دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني

تاريخ الميلاد:    

الإحالة : (هذا الحقل اختياري)
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

 

صفحة جديدة 1
facebook

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
Malwarebytes Chameleon مضاد فايروسات
بقلم : thisoft
قريبا قريبا

العودة   منتديات قبيلة الجبور > ^~*¤©[£] المنتديات العامة [£]©¤*~^ > منتدى النقاش الجاد
اسم العضو
كلمة المرور

منتدى النقاش الجاد يختص بالمواضيع الحوارية الجادة


كاتب الموضوع تحسين الملا منصور مشاركات 12 المشاهدات 5635  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
إضافة رد

هل تريد التعليق على هذا الموضوع؟
انضم إلى منتدى قبيلة الجبور للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوًا بالفعل

Submit Thread >  Submit to AddThisTo Submit to Digg Submit to Reddit Submit to Furl Submit to Del.icio.us Submit to Google Submit to Yahoo! This Submit to Technorati Submit to StumbleUpon Submit to Spurl Submit to Netscape  < Submit Thread
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 30-05-09, 05:41 PM
عضو اللجنة الإدارية العليا
تحسين الملا منصور غير متصل
Iraq     Male
Level: 100
المستوى الأعلى: 0% المستوى الأعلى: 0% المستوى الأعلى: 0%

النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100
النشاط: 50.0% النشاط: 50.0% النشاط: 50.0%
آخر الإنجازات
معرض الوسام
عضو مميز 
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 2015
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
 فترة الأقامة : 2425 يوم
 أخر زيارة : 07-04-14 (06:49 PM)
 الإقامة : بلاد الرافدين الموصل
 المشاركات : 7,245 [ + ]
 التقييم : 309
 معدل التقييم : تحسين الملا منصور is a jewel in the roughتحسين الملا منصور is a jewel in the roughتحسين الملا منصور is a jewel in the roughتحسين الملا منصور is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 30
تم شكره 27 مرة في 26 مشاركة
Swahlcom A060 ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



تحسين الملا منصور


االتهميش

ومــــــــاأدراكـ مالتهميش !!! ...

من منــا لم يصطدم بمطباتــ التهميش ....
والتهميش ممن حولـــــــه...
الأهـــــل .... الأصدقــــــاء ..... الأقرباء ....
وحتى الظروف تتفنن وتسعى في التهميش ...

فن التهميش ....
لاتتعجبون من أن يكون للتهميش فن واساليب...
فهنــــاكـ من يبدعون ويتفنون في تهميش الآخرين ..
باختلاااف مسبباتهم ودوافعهم ..

لذلك فأسئلتي اليوم كالتالي

س1\ما تعريف التهميش من وجهة نظــــركــِ ...؟؟
س2\ هل عانيتِ من استخدام اسلوب التهميش ضدكـِ ... ومن اي جهة ... وما ردت فعلكـِ...؟؟
س3\ بالأمــانه هل حاولتـِ استخدامه ضد أي احد ..ومادوافعكـِـ ..؟؟


اتمنى مشاركتكم
للمزيد من مواضيعي

 




lh lukn hgjilda ?,ig gghpfi ,hghw]rhx ],v tdi


reputation




رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 08:02 PM   #2
مشرف سابق

النقاط: 20,795, المستوى: 90 النقاط: 20,795, المستوى: 90 النقاط: 20,795, المستوى: 90
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
آخر الإنجازات

الصورة الرمزية محمد السامرائي
محمد السامرائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1858
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 28-08-09 (05:30 AM)
 المشاركات : 6,773 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #C36241
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



محمد السامرائي
أحييك بو حساام البطل على إنتقائك للمواضيع الدقيقه والتي تأخذ
منا التفكير بمن حولنا أسمحلي أن أحييك من قلب يودك ويحترمك

1_التهميش من وجهة نظري : هو إلغاء الآخر بطريقه أو بإخرى
2_عادةً لم أُهمّش لإني أُلقي بالاً لمن حولي لذلك لا أعاني عقدة التهميش
3_ نعم ومن فترة قصيرة جداً وكانت لي أسبابي لربما أحسست إني مغفل
ومن المفترض أن أكون أكثر حذراً ...

............. تحية للعقل الراجح تحسين الملا منصور .............


 

رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 08:13 PM   #3
عضو اللجنة الإدارية العليا

النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100
النشاط: 50.0% النشاط: 50.0% النشاط: 50.0%
آخر الإنجازات

الصورة الرمزية تحسين الملا منصور
تحسين الملا منصور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2015
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 07-04-14 (06:49 PM)
 المشاركات : 7,245 [ + ]
 التقييم :  309
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
شكراً: 30
تم شكره 27 مرة في 26 مشاركة
رد: ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



تحسين الملا منصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السامرائي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
أحييك بو حساام البطل على إنتقائك للمواضيع الدقيقه والتي تأخذ
منا التفكير بمن حولنا أسمحلي أن أحييك من قلب يودك ويحترمك

1_التهميش من وجهة نظري : هو إلغاء الآخر بطريقه أو بإخرى
2_عادةً لم أُهمّش لإني أُلقي بالاً لمن حولي لذلك لا أعاني عقدة التهميش
3_ نعم ومن فترة قصيرة جداً وكانت لي أسبابي لربما أحسست إني مغفل
ومن المفترض أن أكون أكثر حذراً ...

............. تحية للعقل الراجح تحسين الملا منصور .............
بوركت اخي ابو اليمان على المرور
الرائع والاطراء الجميل
احبك الذي احببتنا فيه ورضي عنا وعنك وعن محبيك
مداخله جميله جدا" ورأي راجح
وحاشك من أ، تكون مغفلا" ولكن طيبة قلبك
وصفاء سريرتك هما السبب لما مررت بيه
وحاشاك المثل الشعبي العراقي
يقول << الطييبين مضاحج> حاشاك مرة اخرى
نعم هم كذلك امام اصحاب القلوب
السود والنوايا الخبيثه
بوركت يالعزيز وبوركت ايامك ولياليك
.


 

رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 08:33 PM   #4
عضو شرف

النقاط: 7,476, المستوى: 57 النقاط: 7,476, المستوى: 57 النقاط: 7,476, المستوى: 57
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
آخر الإنجازات

الصورة الرمزية ابو عادل الجبوري
ابو عادل الجبوري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3271
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 14-10-10 (08:03 PM)
 المشاركات : 2,316 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #C36241
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



ابو عادل الجبوري
س1\ما تعريف التهميش من وجهة نظــــركــِ ...؟؟
هو تجاهل الشخص الذي امامك وسحب صلاحياته

س2\ هل عانيتِ من استخدام اسلوب التهميش ضدكـِ ... ومن اي جهة ... وما ردت فعلكـِ...؟؟
بصراحه لم اعاني التهميش بالمعنى الكامل لأنني بيّنت الامور منذا البدايه فتفاديت التهميش
س3\ بالأمــانه هل حاولتـِ استخدامه ضد أي احد ..ومادوافعكـِـ ..؟؟
نعم حاولت كثيرآ عندما رايت بعض الاشخاص يتدخلون فيما ليس يعنيهم واعطاء انفسهم صلاحيات
لا يستحقونها على حسابنا..

تحياتي لك اخي الكريم ابو حسام

واشكرك على ما تطراح من مواضيع جاده وهادفه..

لا عدمنا تواجدك وابداعك


 

رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 09:33 PM   #5
مراقب سابق

النقاط: 31,111, المستوى: 100 النقاط: 31,111, المستوى: 100 النقاط: 31,111, المستوى: 100
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
آخر الإنجازات

الصورة الرمزية ابو اسراء الجبوري
ابو اسراء الجبوري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1182
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 17-10-10 (07:24 AM)
 المشاركات : 11,138 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : #C36241
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي رد: ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



ابو اسراء الجبوري
س1\ما تعريف التهميش من وجهة نظــــركــِ ...؟؟

التهميش هو تجاهل الطرف الثاني او اعطاؤه اقل من حقه
في مختلف المجالات

س2\ هل عانيتِ من استخدام اسلوب التهميش ضدكـِ ... ومن اي جهة ... وما ردت فعلكـِ...؟؟


الصراحه ماأذكر دايماً ولله الحمد كنت افرض نفسي

س3\ بالأمــانه هل حاولتـِ استخدامه ضد أي احد ..ومادوافعكـِـ ..؟؟


لا لاني لست من هذا النوع
احب المواجهه ان اواجه الشخص واعطيه سلبياته
وايجابياته بوجهه




 
 توقيع : ابو اسراء الجبوري

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 10:37 PM   #6
عضو اللجنة الإدارية العليا

النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100
النشاط: 50.0% النشاط: 50.0% النشاط: 50.0%
آخر الإنجازات

الصورة الرمزية تحسين الملا منصور
تحسين الملا منصور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2015
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 07-04-14 (06:49 PM)
 المشاركات : 7,245 [ + ]
 التقييم :  309
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
شكراً: 30
تم شكره 27 مرة في 26 مشاركة
افتراضي رد: ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



تحسين الملا منصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل الجبوري [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
س1\ما تعريف التهميش من وجهة نظــــركــِ ...؟؟
هو تجاهل الشخص الذي امامك وسحب صلاحياته

س2\ هل عانيتِ من استخدام اسلوب التهميش ضدكـِ ... ومن اي جهة ... وما ردت فعلكـِ...؟؟
بصراحه لم اعاني التهميش بالمعنى الكامل لأنني بيّنت الامور منذا البدايه فتفاديت التهميش
س3\ بالأمــانه هل حاولتـِ استخدامه ضد أي احد ..ومادوافعكـِـ ..؟؟
نعم حاولت كثيرآ عندما رايت بعض الاشخاص يتدخلون فيما ليس يعنيهم واعطاء انفسهم صلاحيات
لا يستحقونها على حسابنا..

تحياتي لك اخي الكريم ابو حسام

واشكرك على ما تطراح من مواضيع جاده وهادفه..

لا عدمنا تواجدك وابداعك
اشكر مرورك الكريم
اخي العزيز ابو عادل
مداخله كريمه ورأي صائب
بوركت وبوركت ايامك ولياليك
ودمت بحفظ الحافظ


 

رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 10:40 PM   #7
عضو اللجنة الإدارية العليا

النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100
النشاط: 50.0% النشاط: 50.0% النشاط: 50.0%
آخر الإنجازات

الصورة الرمزية تحسين الملا منصور
تحسين الملا منصور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2015
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 07-04-14 (06:49 PM)
 المشاركات : 7,245 [ + ]
 التقييم :  309
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
شكراً: 30
تم شكره 27 مرة في 26 مشاركة
افتراضي رد: ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



تحسين الملا منصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن زبيد [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
س1\ما تعريف التهميش من وجهة نظــــركــِ ...؟؟

التهميش هو تجاهل الطرف الثاني او اعطاؤه اقل من حقه
في مختلف المجالات

س2\ هل عانيتِ من استخدام اسلوب التهميش ضدكـِ ... ومن اي جهة ... وما ردت فعلكـِ...؟؟


الصراحه ماأذكر دايماً ولله الحمد كنت افرض نفسي

س3\ بالأمــانه هل حاولتـِ استخدامه ضد أي احد ..ومادوافعكـِـ ..؟؟


لا لاني لست من هذا النوع
احب المواجهه ان اواجه الشخص واعطيه سلبياته
وايجابياته بوجهه


اشكر مرورك الكريم
اخوي العزيز ابو صالح
مداخله ورأأي جميل جدا"
بوركت وجوزيت كل خير


 

رد مع اقتباس
قديم 31-05-09, 04:42 PM   #8
مشرفة سابقة
~ شمــ انثى ــوخ ~

النقاط: 43,671, المستوى: 100 النقاط: 43,671, المستوى: 100 النقاط: 43,671, المستوى: 100
النشاط: 2.3% النشاط: 2.3% النشاط: 2.3%
آخر الإنجازات

الصورة الرمزية غزالة الرافدين
غزالة الرافدين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 936
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-12-11 (08:20 PM)
 المشاركات : 14,330 [ + ]
 التقييم :  40
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
افتراضي رد: ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



غزالة الرافدين
موضوع رااائع عمي تحسين يعطيك العافيه


س1\ما تعريف التهميش من وجهة نظــــركــِ ...؟؟


التهميش هو حذف الطرف الاخر من جهة اتصالك او بمعنى اخر سحب كاافة الصلااحيات من الجهة الاخرى واعتباار الاخرين غير موجودين
س2\ هل عانيتِ من استخدام اسلوب التهميش ضدكـِ ... ومن اي جهة ... وما ردت فعلكـِ...؟؟

نعم عانيت التهميش ,,,,ولو عرفت الاسبااب لمحووت التسااائل ,,ومن جهة قريبة على قلبي بل اقرب من روحي الي ,,,والسبب ربما لكوني انساانه استحق التهميش وردة فعلي انني ارتضيت بذلك التهميش رغم الالام الكبيرة التي تنتج عن ذلك الرضاا لاني لست مجبرة ان افرض نفسي على الاخرين ولم اتعود ابدا ان اجعل من نفسي اضحووكه وافرضها على الاخرين غصبا عنهم ,,,


س3\ بالأمــانه هل حاولتـِ استخدامه ضد أي احد ..ومادوافعكـِـ ..؟؟

ابدا ,,التهميش لايرتقي لذاائقتي ,,,لو كان لي شيء مع الاخرين اواجههم به ولااقبل ان اهمش انسان يقرب لي ,,,لاني قد امر بهذا الامر يوما ما واعرف مدى قسووته لذلك لاافضل ان تكثر سطور هوامشي خوفا من ان لااجد احدا ضمن سطور المتوااجدين واجد نفسي قد وضعت الجميع في الهواامش ,,
اضاافه يااعمي الغالي ليش اهمش النااس الدنيا قصيرة ومندري شووكت نمووت ,,,مااتمنى اموت واني جاارحه الاخرين بتهميشهم ,,,

تقبل مروري عمي العزيز


 
 توقيع : غزالة الرافدين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مهلا أيها البرق..!!
إنك تشبه شيئا ما بقلبي..

مكانٌ ما في قلبي لم يتصحر بعد!!
رغم جفاف المراحل..!
فهناك أرى زاوية تزهر بالعشب !!
رغم عقوق المطر !!



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ســامرائية وافتخـر


رد مع اقتباس
قديم 31-05-09, 04:52 PM   #9
عضو اللجنة الإدارية العليا

النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100 النقاط: 31,299, المستوى: 100
النشاط: 50.0% النشاط: 50.0% النشاط: 50.0%
آخر الإنجازات

الصورة الرمزية تحسين الملا منصور
تحسين الملا منصور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2015
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 07-04-14 (06:49 PM)
 المشاركات : 7,245 [ + ]
 التقييم :  309
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
شكراً: 30
تم شكره 27 مرة في 26 مشاركة
Newest رد: ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



تحسين الملا منصور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة الرافدين [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
موضوع رااائع عمي تحسين يعطيك العافيه


س1\ما تعريف التهميش من وجهة نظــــركــِ ...؟؟


التهميش هو حذف الطرف الاخر من جهة اتصالك او بمعنى اخر سحب كاافة الصلااحيات من الجهة الاخرى واعتباار الاخرين غير موجودين
س2\ هل عانيتِ من استخدام اسلوب التهميش ضدكـِ ... ومن اي جهة ... وما ردت فعلكـِ...؟؟

نعم عانيت التهميش ,,,,ولو عرفت الاسبااب لمحووت التسااائل ,,ومن جهة قريبة على قلبي بل اقرب من روحي الي ,,,والسبب ربما لكوني انساانه استحق التهميش وردة فعلي انني ارتضيت بذلك التهميش رغم الالام الكبيرة التي تنتج عن ذلك الرضاا لاني لست مجبرة ان افرض نفسي على الاخرين ولم اتعود ابدا ان اجعل من نفسي اضحووكه وافرضها على الاخرين غصبا عنهم ,,,


س3\ بالأمــانه هل حاولتـِ استخدامه ضد أي احد ..ومادوافعكـِـ ..؟؟

ابدا ,,التهميش لايرتقي لذاائقتي ,,,لو كان لي شيء مع الاخرين اواجههم به ولااقبل ان اهمش انسان يقرب لي ,,,لاني قد امر بهذا الامر يوما ما واعرف مدى قسووته لذلك لاافضل ان تكثر سطور هوامشي خوفا من ان لااجد احدا ضمن سطور المتوااجدين واج نفسي قد وضعت الجميع في الهواامش ,,
اضاافه يااعمي الغالي ليش اهمش النااس الدنيا قصيرة ومندري شووكت نمووت ,,,مااتمنى اموت واني جاارحه الاخرين بتهميشهم ,,,

تقبل مروري عمي العزيز
بورك مروركي ومداخلتك اختي غزالة الرافدين
وبوركت ايامكي ولياليك وكان الله في العون لكونه قريب جدا" منك
وانا قبل ان ارد عليكي في الصفحه الثانيه للكوكل وجدت هذا الخبر المفجع وان انقله لك حتى تهون مصيبة تهميشك من القريب سهله لكون مصا ئب الاخريين قد تكون اكبر


<< قام رجل في اليونان بقطع ساقي طليقته بمنشار كهربائي امام طفليه
وذلك بعد مشاجرة قوية معها.فتم نقل الضحية البالغة من العمر ثلاثين عاما الى المستشفى وهي في حالة خطيرة, ونظرا لحالتها الصعبة تم نقلها في الطائرة الى
احد المستشفيات في اثينا . واوضحت المصادر بان الزوج البالغ 39 عاما كان يصطحب اطفاله المقيمان عند جديهما في البانيا لزيارة امهما في كالاماتا اليونانية, عندما
قام بجريمته الشنيعة . وتم القاء القبض على الزوج بتهمة القتل المتعمد, وتم تعيين اطباء نفسيين للعناية بالطفلين البالغين من العمر 9 و12 سنة وذلك بعد ان
تم نقلهما الى المستشفى بسبب الصدمة التي تلقوها عند مشاهدة دماء
امهم تسيل على الارض>>

هاااا اختي غزاله لو أمهمشها ماجانت الحال احسن
ياستار استر على الجميع

هههههههههههههههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 31-05-09, 05:01 PM   #10
مشرفة سابقة
~ شمــ انثى ــوخ ~

النقاط: 43,671, المستوى: 100 النقاط: 43,671, المستوى: 100 النقاط: 43,671, المستوى: 100
النشاط: 2.3% النشاط: 2.3% النشاط: 2.3%
آخر الإنجازات

الصورة الرمزية غزالة الرافدين
غزالة الرافدين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 936
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 12-12-11 (08:20 PM)
 المشاركات : 14,330 [ + ]
 التقييم :  40
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Fuchsia
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
افتراضي رد: ما معنى التهميش ؟وهل للاحبه والاصدقاء دور فيه



غزالة الرافدين
ههههههههههههههههههه
الله يستر عمي تحسين خووش خبر ماشاءالله
اني حللت الخبر وشفت ان الرجل ماقام بالجريمة الا بسبب تهميش زوجته له ههههههه
يعني التهميش هو سبب الجريمه عمي تحسين ,,
شفت شلون التهميش يؤدي الى جرااائم القتل المتعمد ,,,
والله يستر


 
 توقيع : غزالة الرافدين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مهلا أيها البرق..!!
إنك تشبه شيئا ما بقلبي..

مكانٌ ما في قلبي لم يتصحر بعد!!
رغم جفاف المراحل..!
فهناك أرى زاوية تزهر بالعشب !!
رغم عقوق المطر !!



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ســامرائية وافتخـر


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:53 PM بتوقيت مسقط

خريطة: الموقع

منتديات قبيلة الجبور

↑ Grab this Headline Animator


تغذيات الموقع
RSS RSS2 RSS3 ROR J-S PHP HTML XML

tags|xml|rss|external.php|sitemap.php|rss2

Add to Feedage RSS Alerts Add to My Yahoo! Add to Google! Add to Windows Live Add to MSN

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


أقسام المنتدى

^~*¤©[£] المنتديات العامة [£]©¤*~^ @ المنتدى الإسلامي العام @ المنتدى العام @ منتدى الإستقبال والتعارف @ ^~*¤©[£] المنتديات الخاصة [£]©¤*~^ @ منتدى أنساب وتاريخ وبطولات قبيلة الجبور @ أخبار قبيلة الجبور @ ^~*¤©[£] المنتديات الإجتماعية [£]©¤*~^ @ بـسـتـان حـــواء @ منتدى الأسرة والمجتمع @ منتدى الطب والصحة @ ^~*¤©[£] المنتديات الأدبية [£]©¤*~^ @ بيت القصيد ( القصائد المنقولة ) @ منتدى بحر الخواطر ( الخواطر المنقولة ) @ منتدى القصص الأدبية @ ^~*¤©[£] المنتديات الزبيدية [£]©¤*~^ @ منتدى الأنساب الزبيدية @ منتدى فرسان ورجال زبيد @ ^~*¤©[£] منتديات القبائل العربية [£]©¤*~^ @ منتدى قبائل العرب @ منتدى أنساب العرب @ ^~*¤©[£] المنتديات الترفيهية [£]©¤*~^ @ استراحة المنتدى @ المنتدى الرياضي @ منتدى المسابقات والألغاز @ ^~*¤©[£] المنتديات التقنية [£]©¤*~^ @ منتدى الكمبيوتر والإنترنت @ منتدى التصميم والجرافيكس @ منتدى الإتصالات @ ^~*¤©[£] المنتديات الإدارية [£]©¤*~^ @ منتدى الإقتراحات والملاحظات @ المنتدى الإداري @ سلة المحذوفات @ دائرة الضوء @ التنمية البشرية وتطوير الذات @ المكتبة العامة @ المكتبه الألكترونيه @ أرشيف منتدى دائرة الضوء @ مكتبة الصور @ الساحة السياسية @ مـطـبـخ حــــواء @ الــخــيــمــة الــرمــضــانــيــة @ المنتديات التعليمية - Educational forums @ English language portal @ منتدى اللغة العربية @ منتدى التربية والتعليم العام @ سحر القوافي @ شاعر على الطريق @ السيرة النبوية (انصر نبيك ) @ التاريخ الاسلامي @ الساحة الإقتصادية @ الرقية الشرعية @ منتدى النقاش الجاد @ خواطر وإبداعات الاعضاء @ قصائد وإبداعات الاعضاء @ المنتدى العلمي @ ۞¤۩°`°۩¤۝ المنتديات الإسلامية ۝ ¤۩°`°۩¤۞ @ عـــالـــم آدم @ عالم الطفل @ منتدى اعلام وفرسان وشيوخ قبيلة الجبور @ منتدى عشائر وأفخاذ وأُسر وعوائل الجبور @ مركز التبليغات @ ساحة آخر الأخبار @ قبيلة البو سلطان الزبيدية @ قبيلة الدليم الزبيدية @ قبيلة العبيد الزبيدية @ قبيلة العقيدات الزبيدية @ قبيلة اللهيب الزبيدية @ الموقع الرسمي لقبيلة البو سلطان .. أضغط هنا @ الموقع الرسمي لقبيلة الدليم .. أضغط هنا @ الموقع الرسمي لقبيلة العبيد .. أضغط هنا @ الموقع الرسمي لقبيلة العقيدات .. أضغط هنا @ الموقع الرسمي لقبيلة اللهيب .. أضغط هنا @ ^~*¤©[£] خــدمـات الــشــبــكــة [£]©¤*~^ @ شبكة قبيلة الجبور @ مكتبة الفيديو والمرئيات @ مكتبة الصوتيات @ مكتبة الصور @ مكتبة الألعاب @ مكتبة البطاقات @ مكتبة الجوال @ عشائر الجبور @ ديوان " الكناري " يونس الجبوري - المقروء @ ديوان " الكناري " يونس الجبوري - الصوتي @ ديوان الشاعر أحمد الجرجيس - المقروء @ ديوان الشاعر أحمد الجرجيس - الصوتي @ قسم السيارت @ قسم المقناص والبواردية @ تصوير فيديو للصيد والمقناص @ قسم خاص بصور الطيور والصقور وانواعها @ ديوان الأديب محمد حمدي السواد أبو وضاح @ ديوان شاعر الجبور لطيف الملا علي ابو عبد @ قسم You Tube @


 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89